《الْعَالَم الّسُفْلِي..مَتَاهَة مُونَالِيزَا الْمُرَاوِغَة》

10K 774 152
                                    

《قَواعِدُ الْمَجْمُوعَةِ الْعَاشِرَةِ》

*عَلِمتُ أنَ الْإحْتِلالَ أنُواع فَتَحَصَنتُ جَيداً،تَوخَيتْ الْحَذَر وعَدَتُ الْعِتَاد،كَانَتْ أسْلِحَتِي قَائمَة مُستَعِدَة لأي هُجُوم. حَتَى أدْرَكَت أنَ الْعِشق هُوَ أخْطَر أنْوَاع الْإحتِلال حَيثُ لَا فَائدَة مِن عِدَة أو عِتَاد،وحِينَمَا سَقَطَتْ أسْلِحَتِي أمَام عَينَاكِي عَلِمتُ أنَنِي سَأرفَع الّرَايَة الْبَيضَاء لَا مَحَالَة...~*

**♧**

   يوم جديد بدأ في غزل خيوطه،ويوم آخر انتهي وذهب،ذهب آخذاً معه كل شيء عايشناه بالامس،تاركاً بعض المشاعر التي لن تذهب حتي وان مر ملايين السنين. الألم،الخوف،ذكريات سيئة لن تفارق بالك ابداً.

ذهب تاركنا نحارب اضطراباتنا النفسية،مع اختلاف انواعها واسبابها..~

   تجلس في الساحة ونظرها معلق علي ذلك الكتاب،حائرة بين ان كان يتوجب عليها فتحه ام فقط اهماله وتلقيه بالزاوية حيث كان.

   هدوء وصمت مريع يخيم بالمكان وكل ما تستطيع سماعه هو صوت تلك الساعة المعلقة علي الجدار،ثانية مع الاخرى تمر لتتحول الدقائق لساعات ومازالت لم تتحرك من مكانها ولم يتحرك نظرها كذلك.

   بتنهيدة ثقيلة افرجت بها عن كمية الشحنات الموجودة بداخلها،اخيراً قررت ان تعلم ما يحتويه ذلك الكتاب،ان تقتحم ذلك العالم وتعلم اكثر عن اسراره،ان تعلم المزيد عن شيطانها العاشق الذي لم يتوقف عن العبث معها.

   ان توقف غروره وغطرسته وتصبح مدركة لكل شيء يحدث حولها..هي ارادت ان تعلم.

   بهدوء ادارت الغلاف لتقابل اولى صفحات الكتاب ولم تستطع فهم كلمة واحدة،العديد من الوشوم والطلاسم الغريبة مرفقة مع كل صفحة وبحثت جاهدة عن كلمة مألوفة ولكنها لم تجد.

   "ما هذا!"تمتمت وظلت تقلب في كل صفحة ولكن اللغة غريبة ويصعب عليها فهمها،تبدو كتلك اللغة التي كانت موجودة علي اوراق التاروت.

   ورقة خلف الاخري تلقيها باهمال وهي تقلب بين الصفحات تحاول جاهدة ان تقع عينيها علي شيء ما مفهوم،ولكن كلما تعمقت في الكتاب كلما نمى شعور الجهل بداخلها.

   عندما يأست من فهم اي شيء القت الكتاب بعيدا وضمت ركبتيها لصدرها لتريح رأسها فوقهما،العديد من الكوابيس والاحلام الغريبة ظلت تطاردها طوال الليل ولم تستطع النوم بشكل جيد.

   بنظرها تحوم في الفراغ حولها تحاول ايجاد ذلك الشخص،تحاول ايجاد شيطانها الخاص،بين الجدران المتهالكة بعض الشيء وذلك الاثاث قديم التراث تحاول ايجاد ظل.

مَعْبُودَة الْشَيطَانْ||oh.sWhere stories live. Discover now